الأحد 13 شوّال 1440 هـ :: 16 يونيو 2019 م
مناشط الشيخ
  • يتم بث جميع البرامج عبر قناة زاد واليوتيوب والفيس بوك وتويتر
  • برنامج هدى وبينات يأتيكم يومياً في شهر رمضان المبارك الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

قصف غزة وقصف اليهود

1- واستهل عام ألف وأربعمائة وأربع وثلاثين بقصف اليهود الغاصبين مسلمي فلسطين والتغطية على جرائم الباطنية الكافرين في أهل سورية المستضعفين.

 

2- نزل اليهود تحت الأرض وبدأت عملية كبيرة ضد مسلمي غزة وتغطية كبيرة على جرائم نصيرية الشام ماذا سيحدث في الأردن ومصر وماذا بعد التسخين.

 

3- (ولتجدنهم أحرص الناس على حياة) ذعر في الكيان اليهودي وفوضى وتزاحم في المطارات والقطارات والحافلات للهرب http://fb.me/1IDQFtqvv.

 

4- من الفروق الآن أن ظهر غزة ليس فيه خيانات كالسابقة إذا أمِنت ظهرك يكون قتالك من الأمام وتفرغك له أفضل.

 

5- ولذلك كان من الصعوبات في معركة الخندق: ( إذ جاءوكم من فوقكم ومن أسفل منكم) المشركون من الأمام واليهود والمنافقون من الخلف.

 

6- من فوائد حركة الشعب المصري المسلم أنه أزال كثيرا من الخيانات الخلفية والشوك من ظهر أخيه الشعب المسلم الفلسطيني.

 

7- سيطرة اليهود الإعلامية العالمية إدارة اليوتيوب تحذف عشرات المقاطع التي تعرض اليهود يبكون في الملاجئ لكن أنامل المسلمين في نشرها ستقاوم ذلك.

 

8- جاهدوا بأجهزتكم مطلوب الآن عاجلا من القدرات التقنية الإسلامية ذكورا وإناثا نسخ مقاطع هلع اليهود وخوفهم وبكاؤهم ونشرها على أوسع نطاق.

 

9- جاهدوا بقنواتكم مطلوب فورا من قنوات المسلمين أن تعمد إلى نشر مقاطع هلع اليهود وخوفهم وبكاؤهم فإنه يفتّ في عضدهم وهذا من الجهاد الإعلامي.

 

10- حزب الشيطان يقصف القصير بحمص والزبداني ردا على قصف إسرائيل لغزة!.

 

11- نحن نعرف أن قصف صواريخ مسلمي غزة لليهود خسائره معنوية أكثر مما هي مادية ، ولكن التلكلفة المعنوية على اليهود أكثر من المادية بكثير.

 

12- قصف على إيلات قصف على تل أبيب قصف على عسقلان قصف على أشدود قصف على الكنيست قصف على مستوطنات على فنادق على.. وهكذا ينتشر الذعر اليهودي.

  • عبد العزيز

    فرسان المقاومة يدخلون اليهود تحت الأرض وينزلون نسبة المبيعات عند اليهود إلى مستويات قياسية والعرب يتفرجون يتفرجون على المسلسلات ويقيمون الحفلات